منتديات أهل سيهات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أهل سيهات

لمراسلة الأدارة sa.ih@hotmail.com

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

زيت بول الناقه البكر (جميلة البادية ) علاج الصلع والتساقط ..

كاتب الموضوعرسالة
ام احمد

انثى عدد الرسائل : 6
العمل/الترفيه : سيده اعمال
المزاج : متفائلة

زيت بول الناقه البكر (جميلة البادية ) علاج الصلع والتساقط .. Empty
مُساهمةموضوع: زيت بول الناقه البكر (جميلة البادية ) علاج الصلع والتساقط ..    زيت بول الناقه البكر (جميلة البادية ) علاج الصلع والتساقط .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الكثير منا يسمع ويعرف عن فوائد بول الناقة البكر في علاج الكثير من مشاكل الشعر ومنها التساقط , الجفاف والبهتان الفراغات والصلع وغيرها ... وهذا طبعا من تجارب الكثيرين منذ القدم ولايزال البعض يستخدمه لجمال الشعر وتكثيفه وتطويله ...

وهذا البول أكرمكم الله طاهر وليس بنجس ... والرسول صلى الله عليه وآله وسلم أمر بالتداوي به شربا لقوم كانوا يعانون من مرض في بطونهم فشربوه وشفوا منه هذا غير الأبحاث التي أثبتت فعليا وفي المستشفيات حتى الغربية منها قدرته على شفاء السرطان وأمراض الكبد وأمراض كثيرة لإحتوائه على نسبة من الجلوتاثيون الذي يستخدم في علاج تلك الأمراض .. عافانا الله وإياكم منها ...

أما بالنسبة للشعر فهو

يحيي بصيلات الشعر المتضررة والهشة والضعيفة

يقضي على الإنزيم المساعد الذي يسبب صلع النساء والرجال

يكثف الشعر وينبت الفراغات التي تكونت بسبب سقوط الشعر

يطيل الشعر بشكل ملحوظ

يعطي نعومة ولمعان

يفتح لون الشعر بالتدريج ويعطيه لونا جميلا

من عيوبه الرائحة الغير مستحبة إذا إستخدم لوحدة فإن رائحته نفاذة جدا ....

وأنا بفضل الله عرفت ناس تعرف عائلة من البدو ينتجون بول الناقة البكر ومضمون أنه من ناقة بكرية صغيرة وعلى يد أمهم البدوية ذات الخبرة تقوم بخلطه بطريقة معينة بخلطة زيوت تجعله لا يفسد وتخفف الرائحة الغير مستحبة ...

أما بالنسبة لمشكلة الرائحة فلا تقلقي تروووووووووووح بالغسيل ...

وحمام زيت وتبخرين ومخمرية وخلاص حتى بدونهم تروح بعد الغسيل فلا تخافين من هالناحية وأنا متزوجة يعني أكيد بأحرص من هذي الناحية
.
فيه منه احجام

واللي تبي لتجربه بعد مو مشكله راح ابيعها اي

كميه

من خلال التجارب

النعومه بعد 5 اسبوع

التساقط اسبوعين

الصلع شهر الى 3 شهور راح ينبت شعر مكان الفراغات
التجارب كثيررررررررررر راح انقل منها

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مادري من وين أبتدي ...من الفرح أصيح...الكلمات ضاعت...بس بخبرك قبل معنااااتي,,,والله يشهد بكل كلمة اقولها..
انا عمري 26,,ومن صار عمري 6سنوات,,,وشعري عالجنبين بدى يستاقط,,,صار فراغ قد كف اليد,,تصوررور اختفت المسامات,,,انا قلت يمكن شهر شهرين ويرجع طبيعي ,,,والحقيقة ان مارجع,,ووبالمدرسة كلن يطالعني يقول ليش هيك مافيها شعر,,وانا اصيح واخجل,,ولا اعرف شو السببب...
ضليت على الحال سنين,,ويوم رحت متوسط جربت علاح للصلع ومافاد,,ورحت المستشفى مرتين بتفارق سنين..قال الدكتور مافي امل للشفاء,,سنين مضت,,ماتت الخلايا,,,,,
وانا اصيح,واطلب من الله شفاااء,,وقبل 3 سنين صرت استخدم ثوم,,مافاد بصل مافاد,,سدر مافااد,,انواع الاعشاب ’’مافي نتيجة,,فلفل حار,,تصوروور شهرين احط,,ماحس بحرارته, غير يحق عيوني,,ولا فاد,,من خلطلة لخلطة ,,ومن زيت لزيت,,وانا اقول يمكن في امل ينبت,,حتى الحنا 3 مرات احط بالاسبوع,,عشان اقلل دهنية الفروة,,,

معناااااااااااااااة قوية شديدة
,جا يوم من الأيام الاخيرة ادور علاج للصلع ,,لعلى وعسى احصل شي جديد,, قريت عن بول الناقة البكر الطبيعي الطازج...قلت اتوكل على الله واجرب,,وصيت زميلة لي تجيب,,وانا مادري هل هو بكر اولا,,وجربت حدود 4 مرات او اكثر,,طبعا انا كنت متوقعة ان ينبت,,لكن تفاجئت ان شعري نكش وصار فوق بس صغار شعر,,يعني مكان الصلع بعده مممسوح,,,
عشت عمري كله عناااء,,,زين جلست أدور,,شفت اعلان عن زيت بول الناقة البكرة للأخت الغااالية نداء والحقيقة سارعت اني اطلب واجرب,,كلي امل بالله أن يكون شفاء,,,يوم وصل الزيت فتحته قلت خل اشم كيف ريحته ,,والريحة تمام مافي اي اثر ينفر,,,ومعه طبعا بعد استخدمت زيت ثاني للتنعيم,,والحمدلله ريحته مقبولة ,واختي خفف كسراتها وهي بس استخدمته خمس مرات,,,يعني مامضي فوق اسبوعين..
نرجع لزيت بول الناقة..استخدمته لحد الحين حدود 5 او 6 مرات,ولا حظ تغير,,خصوصا ان الزيت مقرؤ فيه عن الحسد,وانا مره من المرات احد الشيوخ الافاضل قال لي انتي محسودة اقري الرقية الشرعية او احد يقرأ لي ايات عشان اتشافى,,
زين واحس بتغير براسي ودوخة ,,واقرأ المعوذات واغسل الزيت بعد مرور 4 ساعات,واستمريت على هالحال لين اليوم...والمس المكان,,واشوف شعرات طالعة...
صرت فرحانه مومصدقة...........
اقول هذا حلم او واقع,, بعد عشرين سنة اتحسن,,,,
وريت اختي قالت انتي شنو حاطه وطلع...
ووريت اختي الثانية تقول والله والله تحسن..
صرت اصيح من الفرح...
وانتظر نداءتدخل ماسنجر ابي اخبرها فرحتي,,,,
صدقوني زيت بول الناقة والقرآة الي فيه نافعة بإذن لله وراح تستفيدون...
وخير دليل تجربتي ومعانتي

واللي تبي تقرا اكثر عن التجارب تكتب في جوجل زيت جميله الباديه

طريقه استخدامه يوضع على الشعر لمده 4 ساعات

والحمد لله الحين اجازه وقت مناسب

لطلب من خلال الرسائل

لغير المفعلين

ام احمد
moon0980@hotmail.com

الحجم 330 ملم بـــ 200 ريال

زيت بول الناقه البكر (جميلة البادية ) علاج الصلع والتساقط .. 229635_125983324157749_100002382472955_182137_7008493_s

زيت بول الناقه البكر (جميلة البادية ) علاج الصلع والتساقط ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» • علاج الشعر التالف من الفرد
» علاج للشعر الجاف والتالف
» علاج الشعر المتقصف والتالف
» بشرى الى كل مرضى البرص او البهاق علاج فعال %100